إنشاء هوية بصرية

الهوية البصرية

ما هي الهوية البصرية ؟
هي تصميم يتضمن أي شئ مرئي يعبر عن علامتك التجارية ويستخدم في تكوين صورة تعبر عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها وتميزك عن منافسينك
أهمية الهوية البصرية بالنسبة للشركات ؟
تعد الهوية البصرية كشهادة ميلاد لنشاطك التجاري وتساعدك في سوق ملئ بوسائل الإعلانات المختلفة علي الظهور بشكل مميز ومن أهمية الهوية البصرية :
بناء الثقة بين الجمهور المستهدف من عملائك المحتملين أو عملائك الحاليين وبين خدمتك التي تقوم بتقديمها
خلق هوية بصرية وشعار يسهل تذكره و ربطه بخدمتك في أذهان المتابعين خصوصاً على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة وهو ما يعرف بالـ Brand Visibility.
جعل الهوية البصرية وسيلة في عملية التسويق الإلكتروني والمبيعات الخاصة بخدماتك الإلكترونية.
جعل هويتك التجارية تقوم بإيصال رسالتك عن طريق خليط من الألوان و الخطوط والتصاميم التي بإمكانها أن تزيد من إهتمام العملاء بخدمتك.
كيف نقوم ببناء الهوية البصرية ؟
يمكننا إعداد شعار مبتكر وفعال وتصميم علامتك التجارية بشكل مميز عن الأخريين من خلال :
معرفة الأهداف التجارية والجمهور المستهدف لهويتك البصرية
دراسة السوق ومعرفة معلومات عنه وعن المنافسين المحتملين
دمج الهوية البصرية في صور المنشورات عبر مواقع التواصل الأجتماعي؟
من المهم دمج الهوية البصرية في التصميم علي شكل صور علي منشورات الشركة عبر مواقع التواصل الأجتماعي لكي يتعلق الجمهور بالهوية البصرية للشركة وينجذب للتصاميم الخاصة بمنشورات يراها أمامه ويتم هذا الأمر بتصميم الصورة المناسبة للمنشور مع إستخدام الألوان والخطوط الخاصة بالشركة في التصميم ووضع شعار الشركة في أعلى التصميم.
مميزات تصميم هويتك البصرية مع select ؟ نقدم لك فرصة النجاح والتفاعل الإيجابي مع جمهورك المستهدف فريقنا يبدع في تنسيق تصميمات هويتك التجارية لكي تقدر علي إستخدامها في مختلف مجالاتك التسويقية